الجمعة، 12 فبراير 2010

finally

مساء الخير ~
واخيرا عملت لي بلوق
لي فتره طويلة وانا كل مره اقول خاطري وخاطري وافكر الف مره طيب اش راح اكتب o_O بالاخير قلت يا ئمر انتي اعمليها وراح يجي الحكي

اممممم غايتي مو ان احد يتابعني بس لاني مااعرف اجلس فاضيه خاطري اصير مثل العالم اللي تتبطح وماتفكر بحاجه
حتى وانا متنحه تحصلوني بالاخير متنحه بنملة والا متنحه بكيف البابلز بالشاي ! لا يكون صابون بس !! ثم يجيني تسمم ثم يجي د. هاوس ينقذني وهـ وهـ اجل يارب صابون
بس طبعا لاني ماقدرت اصير مثل العالم المذكورين اعلاه =( فحكيي كثير واحب اضحك ع اي شي
يعني ممكن تمسك معاي احاكي روحي واضحك وممكن يقفل الموضوع انه خلاااااااااااص ابي الطبيعه ( الطبيعه مصطلح كثير راح تقروه وافهموه مع نفسكم )


بس خلاص هذي مقدمة كويسه عن خاطري ~
goOd luck 4 me
oO
goOd comment mnkm :P

هناك تعليقان (2):

  1. والله بلوق ولا أرق ولا انعم ولا أروع..روقت على الوانه وهدوئه..هذي الفكرة تراودني كثييير بس مساحاتي دائما مشغولة بالمهام الجادة..ودي اخلق لي جناح اطير فيهم بعيد عن كل امر يشغلني عن التعايش مع ذاتي بصفااااء..مجرد ثرثرة استراحت لمساحتك الدافئة فبعثرت نفسها بهدوء..

    ردحذف
  2. ديدي <3
    صدقيني عندك حاجه كبيرة لما تطلعيها راح تحسي بحرية
    ماتعرفي اش قد انتظر حاجاتك باسمك تنزل

    ردحذف