الجمعة، 19 فبراير 2010

glObal warming


















اليوم حصلت مجله بالبيت فجلست اتصفحها ، وعاملين صفحه حمله الاحتباس الحراري مع كم فنان
اول ماشفتها قلت لا حول الله،. انتقلت العدوى لنا " المصالح "
بالله فين نسمع بمصطلح "الاحتباس الحراري"
بمسلسلات وموفيز امريكيه .، اوبرا وبرنامج ذا انسايدر
المهم انه بالنسبه لي اسمع فيه ولا ادري اش هو ع بالي حاجه بالكون ماهي عندنا

مسكت معاي كعادتي الدؤبه حفظني الله ورعاني  انه اسيرش عليها
ومايقصر الويكبيديا جلس يشرح لي ووصى خدامتنا تعمل لي شاي من شان افهم بسرعه




صار شي جد يخوف يارب مايصير الا بعد مااموت وانتو كيفكم تصرفو معاه بسم الله علي بعد عمر طويل
هو ان حراره الارض ترتفع واثارها فياضانات و " دعثه "

ولفت انتباهي شغله يقولو زمان حصل انخفاض " نص درجه بس " عن معدلها باوروبا اللي حصل انهم تجمدو
وهذا سبب تسميه القرنين اللي مرت فيها بالعصر الجليدي 
والعالم هجدت في اماكنها وماصارو يزرعو ولا ياكلو

تخيلو بس يزيد عن المعدل درجتين   وربي ان ننشوي  وتصير ريحه الارض مااحد يبيها 


جا ببالي موفي ٢٠١٢ لما قامت الارض تزبد للعالم وتشحتهم  واترك المجال لكم للشطحات ولا تكتبوها عندي اتوهق فيكم 



الشغله الثانيه اول مره اعرف ان الثلج فوق قمم الجبال انه مهمته يحافظ ع بروده الارض
مثله مثل القطب.، كان ع بالي بس القطب
والغريب انه بالهند تحت حر وبالهملايا برد وصابريييين
لو انا منهم كان اذا احتريت اصعد الجبل  وانا اقول ليه عجايزهم مو مثل عجايزنا مايدورو الدفا
لانهم مجربين البرد الصدقي 



ايوه بالاخير للي حاب يقرا عنه ويضيف معلومات لرصيده الثقافي من هون '
http://ar.wikipedia.org/wiki/احتباس_حراري



وع قوله مام \ الله يكفينا نار جهنم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق