الجمعة، 12 فبراير 2010

TV show ~series





فترة التخرج كنت بيزي ع الاخر فاغلب اذا مو كل الموفيز والسيريس ماحصل لي انه اتابعها بوقتها
بس تخرجت وانا انفجعت اعوض روحي اش اتابع
والان مع الزحمة فاغلب وقتي ع السيريس اكثر لانه الحلقة ساعه او نص ساعه وتقريبا فاهمه الاحداث ماتحتاج التكريز العالي
مو مثل الموفي مو عارفه اذا بيكون بطل او بيكون تكمالة عدد
عموما السيريس اللي حاليا اتابعها :



Brothers & Sisters

السيزن الرابع , اللي وقفو ع السزين الثالث اللي كان بايخ يرجعو يكملو هذا لانه بطل وفي واحد فرنسي خقق خقق الم شي كذا يعصر القلب ويشربه بدون سكر / توقيع مجروح العنا

Gossip Girl

المسلسل اللي اتابعه وانا اكلم او ااكل او وانا جالسه اضبطني واسمكرني
تقولو طيب ليه تتابعيه اقول لكم بكل برود من شان اشوف اخر حاجه نزلت ( بنت اش تتوقعو يعني )
بدل لا افتح فاشين شوو واشوف العصقولات واحسني ادب انسانه بالعالم


FlashForward

حاجه تمشخ المخ وتفحط في المخيخ وتاكل من كبدك وانت تفكر معاه , اكشن مجنون
زمان عن هذا النوع بس للاسف له فتره ياخذو بريك لدرجه انه كاني نسيت الاحداث عموما انا اخذت من نفسي وعد انه قبل لا اشوف حلقات جديدة ارجع اشوف القديمة والا راح اضيع ومن يحصلني بالحوش

Accidentally on Purpose

عالم من التحشيش اضحك لما تقول انا
وربي هذي الطويلة والمحشش اللي معاها يقتلوني ضحك
كل حاجه ولا حلقه لما يعملها بالمطبخ لوووووووووووووووووووووووووووووول وربي لو اشوف احد يعمل هيك اجيب هيئة الدواء والغذاء يعقمو مطبخي

House M.d

طيب هون تستغربو تقولو اش تحسي فيه اصلا مافي حلقات جديدة
اقول لكم ماكنت مقتنعه انه اتابعه كنت احس انه بعد ER وجورج كلوني ياحبي له حبيبي انا صعنوني حدوني وهـ وهـ
كنت احس انه خلااااااااااااااص مافي حاجه طبية حلوة
لكن مع كثر الناس اللي ازعجوني وقتها فيه قلت خليني اشوف
لكن ادمنته , هاوس في قلوبنا , واهم حاجه انه ميوزيكان ( قلوب لهاوس هاوس )

Ugly Betty

ياناس ارحمها هذي الانسانه مره خاطري امسك اماندا واقول بليز لبسييييييييييييها , اه ع فكرة انا لسه بالسيزن 3
عموما المسلسل هذا يالم يالم ماتشوف الا اشياء تؤلم للقيرلز فقط والقيز كمان ^_^


GLEE
اممممم هذا الشي ماراح يعجبكم كحكايه لانه راح تحسوه موجه لفئة عمرية صغيرة
لكن عندهم حاجه تجذب بقوة
الميوزيك والاصوات يمتعوووونك ~ انصحكم تشوفوه العصر مافي تركيز


Desperate Housewives

وقريبا راح ابدا فيه , ماعمري فكرت اتابعه لكن راح اتابعه من الفراغ واحكي لكم رايي بعدين عنه في حال اني تذكرت



واللي مثلي يتلحطو ع التورنت ~ هذا السايت مشهور كثير لكن للي مايعرفه EZTV
كل اللي عليك تروح ع الشوو ليست وتختار اش تتابع ثم تحصل كل الحلقات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق