السبت، 6 مارس 2010

bOOk fair















شكر خاص لمولي .، تعبتك معاي
وكمان لمايكروسعد كمان طفشتك معاي .،




والشكر الاكبر لجدتي .، سبب عشقي للقراءه
برغم اني مااحس اني قارئه ابدا .، مره خاطري يكون عقلي مخزن واسيف فيه كل الاشياء لكن مشكله النسيان قاتلنتني

جدتي اميه .، الشغله الوحيه اللي تعرفها الارقام بس ربي يطول لي بعمرها ويشفيها يارب
لما كنت صغيره كنت اجلس عندها تقريبا طول الوقت .، و ع طول كانت تحكي لي اساطير وحزاوي وكل خزعبلات التاريخ اللي تعرفها وماانسى انه نصها تالفها لي ع السريع < حركات تسليك



يوم الخميس مسكت روحي وقلت شوفي ياسكره يابت انتي ياصغننه
معرض مافيخلصي اللي عندك بالاول ثم روحي يالمشفوحه

ثم رحمتني لما شفتني اتعلق بكل من راح اش شريت واابي طيب ماحصلتو ماادري ايش
ثم سامحتني بس اعطيت نفسي مهله اذا خلصت الكتاب اللي بين يدي وبديت بواحد ثاني ومشيت فيه كويس راح اسمح لروحي البطله تروح تتفرج وتشري كتابين بس

والحمدالله كنت بطله خلصته وانطلقت بالثاني " المهابهاراتا" > كنت اشتريته العام من المعرض


وطول الوقت بالدوام وانا حماااس كانه راح ارجع لاولادي بعد ٥٠ سنه فراق
بالاخير مااستحملت وهربت من الدوام قبل ربع ساعه <ارحميني

وانواع الزحمه بالطريق
وبس وصلت وانا الحماس مقطعني متى اوصل بس القيتس ابي انزل والناس تتسحب ياربي وخرو خلصو انزلو ترى خلصت الكتب وانا مانزلت "انهيار"

وادخل واسحب عامل معاي " عامل رقم ٤٠" كيف وانا طول الوقت ( داقه حنك ) معاه

واشتري وقت الصلاه ولا بيهمني لوول يافي ناس حقدو علي وانا احاسب بعد 

والمصري بتاع التلفزيون .، هذا اعتذر عن السرد من شان مافي احد يزعل علي 

ودار ورد والوراق ياناسي عليهم شويه واجلس ع كرسي واقول زمان عنك يا راااااااقل فين ايامك
الحاجه اللي قهرتني خير يعني حرام اجلس اتناقش مع بتاع الدار
جالسه احكي وسالوفات ورى بعض مع دار ورد وفي واحد هيك يناظرني وكانه ناقد علي !!! اش فيها اذا جلست احكي له ذوقي وابي حاجات تناسبني زياده ع الشغلات اللي بخاطري .، تخلف وربي
IGNORE


مثل ماتشوفو بالصوره كافأت روحي بدل اعاقبها ^ـ^
اذا قريتها قبل لا تنتهي ٢٠١٠ انتو راح تكافوني مالي شغل 


العطر كنت ابيها من العام وللاسف ماحصلت لي الا هذي السنه
مدام بوفاري حظي دايم حقير مااحصلها فين مااروح
اسم الورده كمان باد لوك .، لسه يطبعو فيها حسب حكيه
دون كيخوته من زمان وخاطري اقرا عنه واخيرا اشتريته .، لا تقروه لما تقرو الكوميديا الالهيه واللي كمان اشتريتها
للاسف مافيها البيكز بس النت يفيد
ملحمه جلجامش ماتتوقعو الفرحه لما حصلتها لكن احترت بين ٢ واخذت هذي يارب تكون كويسه
ترمي بشرر كنت ساحبه عليك .، مسأله الجائزه تركتني اشتريك
صبوات + الضفيره + الوشيجة .، نصيحه من دار ورد حسب ذوقي اللي سردته كالعاده له
وللمره الثانيه يضحك ويقول مايناسبك باولا واقول يب ماتناسبني نهائيا
الثلاثيه هذي حسب حكيه هي اجزاء ضروري تقروها سوى .،

تداعي الحيوانات على الانسان .، جذبني العنوان وتصفحتها حسيته حلو فاخذته
نشوه السكران كتاب يحكي عن مراتب العشق
ايام الاسكندر الكبير في العراق .، صغر وخفيف ان شاءالله يكون ممتع مثل مااتوقعه



بيني وبينكم اذا اشتريت كثير يانبني ضميري .، اخاف اتحول من انسانه حابه تقرا لانسانه تجمع بس
ونقول يارب لا


بوني بوتيه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق