الخميس، 29 أبريل 2010

afaq is bad






















سقا الله زمان فات 
زمان كنت اكشخ كنت ابست شي ومين قدي مع اشتراك اوربت
كل حاجه مفتوحه والليمت بطل وكل حاجه بطله
لما عرفوه العالم وصار زحمه عليه
وصار الاتصال باايخ جدا

وحدتني القدره على حد بابه وقلنا نجرب افاق شامل
اول الايام كنت اقول كويس كويس الفرق ان السايتات مقفله ولسه ماتعودنا ع التقفيل
لكن كل يوم سي السيد افاق يحصل له عذر من شان يحرق لي شعره ويخليها تبيض ويفشلني قدام العالم اش ذا اللي بشعرها شيبات وهذا عمرها

من كم يوم ارسلت موبايلي مسجات انه النت راح يتعطل للصيانه ٤ ايام واعتذار
وفي قرش برئ براءه الذئب من دم يوسف عض كيبلهم ونتفه بالبحر

طبعا مايحتاج من بكره الاتصالات قررت ان تقطع افاق وتستعبط ع العالم ولما تكلمهم يقولو والله القرش لف علينا وعضنا بعد احنا

وكاني اشوف القرش جالس يقشر بصل ومطير عيونه ويقول ياما بالدنيا مظاليم
ياحياتي يالقرش مارحمت بالحكايه الا انا وانت
انت متهم وانا ماالي الا اقول متى تجي شركه بطله و تعطينا حقنا الانترنتي بس


المهم ان الحكايه ماانتهت الى اليوم
واليوم قرر سي السيد افاق
انه يوزع النت بالتساوي بالبيت كانه يقول بالدور يا شباب
كل واحد شويه يجلس
يفصل معاي يشبك مع خيتو
يفصل معاها يشبك مع خيو
وطاق طاق طاقيه
وياونه ونيتها من خوى الراس


كيفني وانا مثقفه شعبيه ناقصني طار واغني اناشيد شعبيه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق