الأحد، 21 مارس 2010

happy mOthers Day










HAPPY MoTHER'S DAY
To
SUPERMoMs EVERYWHERE




راح اقتبس حاجه حبيتها .،
God made a wonderful mother 
A mother who never grows old
He made her smile of the sunshine
and 
He molded her heart of pure gold
In her eyes He placed bright shining stars
In her cheeks fair roses u see 
God made a wonderful mother
and He gave that dear mother to me
MOM



كل عام وانا بحضن مام وتبقى لي باحلى حاله.، ربي لا يحرمني هي .، ويسخرني لرضاها

لي فتره وانا استعد لهذا اليوم وحماااس منقطع النظير
واليوم شويه واضرب الانستركشر كل شويه اقول اليوم الموذرز داي ابي اطلع
ثم زعلت مع روحي وكل ماقال جاوبي قلت NO واعتقنا
وانواع التفحيط مع درايفري المصون نلحق ع الكيكه بتاعتي قبل يتقفل مع الصلاه ^ـ^ لكن الزبون المخلص يضبطو اموره حتى لو وقت صلاه.، ياحوبي لي بس مخلصه لاماكني 

ورجعت وبسرعه اتحمم وخيو يتحمم والعالم " تخترش" ومام مستغربه الهدوء بالصاله
فجاه ندخل عليها
يااحوووووبي لها من الفرحه ماصارت تعرف تحكي

ياربي بس هاللحظات تسوي عمر عندي 
ربي لا يحرمني منها ولا يحرمكم مني


واعطيتها هديتها وتفاجات لانه شغله كانت لها فتره تبيها




تتذكرو لما قلت لكم راح ادلعني بالماذرز داي ،. واهديني واقول من بنتيتيني اللي فيني 
ترى ماكذبت ههههه دلعتني لا وكمان مضبطتها يعني داخله مووود لا وكمان افتحها ومتاثره ياحبي لي رحمتني
اموووواه بس لي ياربي احسني اليوم خاقه معاي ( حاله نرجسيه )



اتررككم مع سونغ تروح سنين وتبقى سنين وهذي السونغ تحتل المراتب الاولى .،
من هون~



يخلي لكم امهاتكم ، ويصبرهم علينا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق