الخميس، 18 مارس 2010

unbelieVable






















اسعدني كثير الهيتز فلاق .، منوريني قد النجمات بسماي

اليوم حصل لي حاجه باايخه جدا ونرفزتني كثير.،

حكت لي خيتو امس انه تبي مني اطلع لمدرستها لانه مديرتهم طالبه وليه امرها .، قلت اوك فرصه اتاخر عن الدوام
دخلت المدرسه وطبعا طالبات المتوسطه ضروري مايتركو حاجه فيك الا يخزوووووووووه
المهم فين المديره فينها حصلتها بالساحه
وقفت عندها ولو سمحتي ممكن ياهوه يالاخت اعطيني فيس بالاخير التفت وتناظرني نعم ؟!
قلت انا اخت الطالبه اللي طلبتي منها كذا وكذا 
قالت لي انا قلت وليه امرها يعني امها 
قلت طيب مام بيزي وانا جايه عنها .، انا كمان وليه امر اختي .،
ع بالكم اخذتني لمكتبها لا حاقرتني تاركتني قدام العالم احكي!!
جلست احكي معاها وهي ابدا مو مقتنعه انها تحكي معاي قمت قلت لها انه ترى انا عندي دوام ومستاذنه " افهمي يا سعاده المديره وخلينا نخلص..."
وصدمتني بسؤال : انتي متزوجه ؟
قلت : لا
قالت: اجل مااقدر احكي الا مع امها 
انا هون حسيتني ثواني واضربها
يعني اذا سينقل خلاص اصير ناقصه عقل مااعرف احكم الا اذا تزوجت !!
قلت لها : يعني تفرق مثلا لو كنت متزوجه او لا !!!!!
قالت : لا بس قلت اسال !!
قلت : اش مناسبه السؤال!!! اش دخل بموضوعنا
قالت : مااحكي الا مع امك

وربي نرفزتنـــــــــي بشكل ماتتوقعو هذا وهيه اهليه اجل لو حكوميه اش راح يقولو !!؟
بعدين ابي اعرف اش النظره الدونيه هذي ! مو متزوجه وخير يعني اش حاصل مااقدر اقرر اش لصالح خيتو !! وعشغله كمان ماتستاهل لو كانت تستاهل كان قلت اوك حاجه كبيره تحتاج مام وفيها تعهد
لكنك سخافات وقله حيا

يعني بتعملي وتمسكي بناتك امسكيهم بس مو معناته تقلي ادبك ع اهلهم .، من متى معرفتي فيك من شان تقلي ادبك علي
واهم شي النظرات كانها تقول روحي حصلي لك زوج ثم تعالي !!


واخيرا فضفضت.، 


بس حكو لي عن مجودتي  ياناسي عليه وهو بالشماغ  ياناسي ع الدقله 
من هذا المنبر اطالب شباب السعوديه بهجر الثوب والشماغ والدقله ولا اشوفكم بليز لابسينها لانه في من سحب فيكم  خلاص مانقدر نتحملكم شفنا الناس الكويسه وهي بالشماغ  اصير شماغ اصير دقله اصير عجوز بالبصره وابصر له 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق