الجمعة، 22 أكتوبر 2010

dOwnlOad yOutube videOs to Mac

















من لما اشتريت الماك وانا ما جتني حاجه انه انزل حاجه من اليوتيوب .،
لكن قصيده عبدالرحمن بن مساعد وبصوتهوهي الوحيده اللي حصلتها ع النت ماادري اذا في لينكات ثانيه لها او لا





تركتني اخاف يوم يجي بخاطري اسمعها وما احصلها
تعرفو الناس باليوتيوب فجاه يحذفو اشيائهم .،
المهم قلت لازم انزلها عندي باك اب .، واجي متعوده ع الويندوز احرك الماوس
يمين شمال ع المقطع وما يطلع داون لوود
ياربي طيب كيف انزلها

وما بدهاش عمي قوقل يغمز لي ويقول الحل عندي وانا ابو هندي » مانو حبيبتي اخر واحد قالها مات
و كل شويه احد يتفلسف روح ماادري وين افتح الكود وحوسه
لا لا ياعم قوقل جيب لي حل بتاع عجازين شي اضغطه وينزل.،
قال ولا تزعلي بنت عميي اييييه لو ما بنحصل لك شي بيريحك شو بنعمل لكاان

ويطلع لي الابلكيشن اللطيف هذا حسيتني حبيته من اول نظره
كذا تحسه يقول انا تم صنعي للاغبياء والعاجزين امثالك
وانا اقول له راضيه تهزاني بس تعال نزل اللي ابي ونتفاهم بعد الطلعه » عزيزتي مانو اش كميه الغبار الي جالسه تنثريها هنا



 طريقه استخدامه 
كل اللي عليكم بعد ماتثبتوه ع اجهزتكم
تروح ع مقطع اليوتيوب .، وتحرك الماوس عليه وراح يطلع لك فوقه هيك




بعد ما تضغطو ع الداون لوود راح يبدا ينزل ،  كل الحاجات اللي جالسه تنزل في هذا الوقت راح تبان لكم تحت download




طيب تقدرو تشوفو كل حاجه نزلتوها .، برضه تبحثو عن شي نزلتوه باسمه .، برضه تشغلوه .،
نروح لـlibrary

** لو ضغطت كليك رايت تطلع لك الخصائص المعروفه show in finder .....etc




dOwnlOad





و لاتنسو تسمعو قصيده عبدالرحمن بن مساعد









احترس يا ذيب واحذر من زمن سادت كلابه !
الوفا به صار عِجبه والغدر فعل بطولي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق