الخميس، 18 نوفمبر 2010

add website tO ur dashboard / MAC ❤




عيدكم مبارك ،. وتوه فيني تبارك 

ما اجمل الاجازه وانت تمدد رجلينك واقصى شي ممكن تعمله انك تحك راسك وتقول هممم ابي قهوه 
يارب عندي اشياء كثيره ضروري اعملها بس اني مستمتعه بالكسل 
وانا كسلانه اليوم جلست احوس بسفاري ادور حاجه ابيها وبالصدفه طحت ع شي حبيته
ما ادري اذا تعرفوه و انا مره قديمه .، والا انا اللي ابتفسلف عليكم واعمل فاهمه واحكي لكم
طبعا انا ماحبيته الا لانه خاصيه للكسلانين مثلي لبا قلوبهم وهـ كم احبكم ايها الشعب

هذي المدونه لاصحاب الماك / ويندوز اعذروني هجرتكم منذو زمن


الفكره انك تقدر تضيف اي ويب سايت في الداش بورد
وتصير بدل ماتروح وتضرب مشوار تفتح الويب سايت تفتحه ع طول بالداش بورد

من ناحيتي حبيته بقوقل بما ان قوقل يشتكي مني وانا كل يوم احبه اكثر حتى اني اشتريت له دبله بس هو حلف علي ما يبي الا رشرش جنيهات » اللي ماراح يعرفه ما عرف الذهب ايام جدتي





بعيدا عن الثرثره اعلاه /

- الخطوات : 


افتح سفاري  وافتح الويبسايت اللي حاب تضيفه
ثم file ثم open in Dashboard
مثل الصوره الجميله هذي



بعدها راح تطلع لك بالشاشه مربع صغير كل اللي عليك تحدد المكان اللي حاب يطلع لك بالضبط بالداش بورد
ثم تضغط add كما الصوره الجميله هذي




مجرد ما تضغط add راح تطلع لك تنضاف لك في الداش بورد .، راح تاخذ ثواني ع بال ماتنضاف
وبيكون شكلها بالداش بورد كذا


وكآنه احد الابلكيشن الرسميه / خطير شكله مو






طيب فلنفرض اني ابي ابحث افتح الداش بورد و واكتب بمربع البحث واضغط بحث والنتايج راح تنفتح من نفسها بصفحه الاكسبلور الافتراضي لجهازي 



**


بالاخير كيف اسماء المنور  والبومها الجديد بس .، 
اكثر اغنيه حبيتها اجي دابا دابا دابا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق