الخميس، 9 ديسمبر 2010

24 November 2010 / MY BIRTHDAY ♥♥♥♬♪



كل عام وانتو بخير .، وسنه جديده وجميله عليكم 
كلها افراح وليالي ملاح وشهرزاد تسير عليكم وتسولف عليكم كل ضحى خميس 


كأي بنت لازم تتفاجأ كل سنه وتصرخ وتقول وااااااااااااااااو ياحووووووبي لكم سرباريز بطل 
في بيرثديها اللي بنفس التاريخ لكل سنه ما يتغير وكل مره تتفاجأ ماشاءالله 
كانت محدثتكم تمر بهذي الحاله 
في يوم ٢٤ نوفمبر قبل كم سنه .، فحطت مام من الالم وما ظل وريد فيها الا نبض ولا حبل صوتي الا شد 
من شان تطلع الجميله محاكيتكم وتبثرها بدنياها



يوم الاربعاء من اسبوعين صادف بيرثدي وطبعا لاني رائعه ولاني مستعده اني اسوي متفاجاه ضبطت شعري 
تعرفو مع التصوير بلاش تطلع صوره بايخه 



Party @ My Work




وانطلقت الى الدوام .، لكن لما وصلت نسيت صدق هههههههههه تعرفو التنح والغباء والدلاخه والاستقعاد
هذاك اليوم اصابني بقوه 

وهذاك اليوم تسلطت الا اطبع اوراق وكل ما اطبع اوراق تقول لي اللي بجنبي لحظه انا ابجيبها لك انا كمان طابعه معاك
وانا اقول الله ما اجمل العجز ولما تكون اللي بجنبك نشيطه ترتاح مره ع الاخر
فجاه نشبت وسويت اخلاق والا اروح اخذ اوراقي
وانا امشي واشوف طاوله الاكل عليها كيس iStore وانا اللي انشب مين اشترى من اي ستور مين صار مثلي يحب ماك
مين يا بنات اش هذا
فجاه تقوم وحده وتجي تركض وتقول يالله يا مانو خربتي السربرايز
قلت هاه وشو اللللللللللله هديييييييييتي هذي هدييييييتي اش هي اش هي احبكم اش هي 
وكل الكلام المخبوص اللي ما اتذكره
هم يغنو هابي بيرث دي تو مانو وانا اقول اللللللله الللللللللللللله ما ادري اش احس به وانا اخرب
ويجي القاتوه الجميل ولما شفته شوي وانطط الله الله فيريرو روشيه كم احبكم كم احبكم انني اعشقه انني بثره انني كل شي




وتجي وحده تقول لي يالله اش تتوقعي الهديه وانا بخاطري اقول يارب كفر للماكبوك يارب كفر للماك بوك 
واقول لها شي للاب توب ؟ تقول ايه اقول لها امم شنطه » اش تحسي فيه يعني خاطرك بكفر تسالي عن شنطه
ثم قالت لا شي يشبهه 
طبعا هنا صار في اقتحام للكيس واالللللللللله كفــــــــــــــر الحقيرات كانهم جالسين يقرو افكاري بجد كنت افكر اشتري واحد جديد لاني مليت من حقي ما ادري كيف عرفو
طبعا نظام القراوى واللي ما صدقو يجيهم شي يبغوه ع طول تركت القاتوه وتركت كل شي رحت اركض مكتبي واجيب لاب توبي 
واركب الكفر الناس بدت تاكل وانا احوس اركب الكفر 
واعلنت اعتمادي اللون الاخضرلهذي السنه 



مره شكرا بناتي .، ما تتوقعو اش قد انا مبسوطه فيه 
بناتي بالدوام " وكأنه ربي معوضني بأخوات مو صاحبات "
طبعا مو بس خربت عليهم هذا الشي كانو قبلها يقولو اش رايكم نطلع نتغدى واقول لا لا لا انا راح اطلع مع صاحباتي لبرقر بوتيك بعد الدوام ما راح اروح .، وهم كانو ناويين كمان ياخذوني ع نفس المكان لووول صدف





Party @ burger bOutique



قبل ما اطلع من الدوام ضبطت ميك ابي .، وتاكدت من البنات ايوه كيف وفين نتلاقى.،
وطلعت لهم ع برقر بوتيك .،
بس كان طافي حيلي
وكنت متوقعه فروحه ( صاحبتي اللي ما اقدر ازعل منها ربي مسخرني لها بشكل مو طبيعي ) تكون موجوده وما كانت فيه
فحز بخاطري 
وكمان كنت اتفرج ع البنات تعبانين بعد الدوام وضايق خلقي انه لولو( صاحبتي مبتعثه من فتره قريبه ) ما كانت موجوده فكانت خانقتني العبره اللي احاول اكتمها..



ولما طلعت الهدايا اول حاجه انتبهت لها علبه كبيره ع طول قلت شووووووووووزوالتفت ع وحده منهم لاني كنت حاكيتها اني ابي شوز ومو محصله

وبالضبط كان شوووز 

و طبعن الفلبينين » ابد مو ويترز.، غنو لي وانا فيسي يصير الوان واحس كل الناس القليلين بالاصل يطالعوني يقولو اش ذا البزره 

وفيسي يتقلب احمر احمر احمر احمر غامق اصفر خلص دمي



والشي السربرايز هديه من لولو ( المبتعثه ) .، انبسطت كثير ع هذا الشي



واحنا جالسين كانت تحكي لي وحده انه فروحه مسافره من شان هيك ما جت وكذا وانا حزينه
وطلعت وانا حزينه ابي لولو وابي فروحه 




Party @ our street

وانا بنصف الطريق راجعه البيت وخلاص قريبه من بيتي فجاه فروحه تقول لي بالبي بي وييييينك انا ضايعه بالتراب !!
قلت اي تراب واكلمها اي تراب !!
قالت انا عند بيتكم بس ضعت بالتراب
قلت كيييييييييف انا ابوقف لك عند سوبر ماركت قريب وفجاه اشوفها من بعيد ونسوي حفله بالشارع
هي تقول هابي بيرث دي وانا اردد انتي بالشرقيه انتي بالشرقيه » ياربي ان هالبنت انخطف قلبها وقتها

احس درايفري وقتها يقول بخاطره ياليل المصاله بعد !!

وبعد حش والخ رجعت البيت وانا مبسوطه ،




NEXT DAY


Personal Party @ friends house


صحيت الخميس وانا الفرحهمو واسعتني اليوم حفلتي بس هذي حفله من نوع ثاني حفله مثيره جدا 
اول مره اروح لها وكمان لسه من فتره قريبه اعرفهم وعاملين لي حفله الخطيره التي انبسطت فيها اكثر شي
لبست وكشخت وانطلقت بالليل وابتسامتي من اذني لاذني حفلتيحفلتيحفلتي ( لا تشرهو علي من زمان مررررره ما في احد عمل لي حفله حفله صدقيه ) فكنت سعيده بإجرااااااااااااام

(( اذا لاحظتو شي بالبيكز ترى مو لنا محصلينه بس / تراني مؤدبه  ))

الشي الرائع بالموضوع مافي حاجه موجوده ما احبها.، كل الاشياء الموجوده اكلها » بما اني عقده بالاكل 
وبجد بجد من كثر ما انبسطت فيها ولعب لعبت لما داخ راسي ورجعت نمت من لا وعي
تاثير هذي الحفله ببالي مو معقول 
من اسعد اسعد ايام السنه هذي لي ، وكآنه عملت لي ريفريش 



NEXT DAY


a secret meeting @ my home

تتصل علي صاحبتي ( متزوجه ) ابي اشوووووووووووووفك
طبعا هنا انا فاهمه ان الموضوع هديه وحسيتني قليله ادب انه افتح لاحد من شان اخذ هديه بس
لكن ما انكر سعادتي
و لما وصلت ع بيتنا واجي انزل ببجامتي حتى يافشلتي بس تعرفو وحده سعيده مش هامها اش لابسه

وافتح الباب وااشوف بلالييييييييييييين وسنعوتي انفخ البلالين لعيد الميلااااااااااااد
هنا صارت النطنطه بلالييييين احب البلالييييين اول مره احد يجيب لي بلالييييييين
حسيت حفله دخلت بيتنا


وطلعت صاحبتي لانها مره مستعجله ورحت اركض فوق لاخواني اقهرهم هع هع
ولما فتحتها الا هي اشياء كلها كيوووووووووووووووووت وكمان في شغله انا كانت عاجبتني وصاحبتي الجميله تحكي لي انها كانت بمصر اصلا وانه راحت اشترت كل شي من هناك وجابته لي
فكنت سعيده احد ثاني كمان يتذكرني وهو بعيد 
يارب انا اش سويت بحياتي وكسبت ناس قلوبهم هيك ربي لا يحرمني


شايفين الكيس البني الصغير ترى هذا الحقير خرعني انا واهلي
جيت متحمسه وفتحته ابشوف اش داخله فجاه قام يغني طبعا اول حاجه ماغنى لا صرخ صرخه مؤلمه
حذفت الكيس من الخرعه 



after 5 days

Best Surprise 

وانا بالدوام وحده تحكي لي متى طالعه من الدوام قلت بكسل الساعه ٥ 
قالت طيب مري عندي لك غرض
قلت هااااااااه طبعا انا نسيت حكايه بيرث ديي 
قلت ببالي اكييييد جايبه حاجه قليله ادب وتبي تطقطق علي
ومره مره حاطه ببالي كل الاشياء القليله الادب والتي تخدش الحياء

لكن لما نزل سواقي ورجع اعطاني هي الا العلبه كبيره ومغلفه !!

وجلست افكر بكل الاشياء الخادشه للحيا وعلبتها كبيره 
اش هي اش هي ؟!
طبعا اعترف اني ما استنيت وطليت فيها وحصلتها


مو بس انمشخ مخي .، مو بس تنحت ، مو بس خقيت
عرفتو لما شي ابدا ما تتوقعوه .، ومن ناس ما تتوقعو كمان الا اشياء بسيطه
وفجاه iPad لا وكمان اعلى مواصفات هنا تكونو بقمه الخقه
هنا معناته تنططو صدق
هنا معناته يحق لكم تجلسو يوم كامل فرحانين وتضحكو من لا وعي
انا مو جلست يوم
لا انا جلست الى هذي اللحظه وانا خاقه
كل شوي اروح احضنه وارجع
كل شويه افتحه واطل واقول يالبييــــــــــــــــه
فجاه حذفت الايبود وصرت ادخله بكبره بشنطتي اخذه معاي كل مكان
كل هذا خقه اليمه .،!!
وما في احد يلومني
وربي لا يحرمني ،.، ويارب اقدر ارجعها
حسيت بقدري بشكل مو طبيعي




**



صرت اخاف اعطي نفسي عين محترمه من كثر ماخقيت .، لاول مره افرح ببيرثدي بهالشكل
اول مره احسني شي مهم للناس
طبعا لا يخفى عليكم ان كل شوي اقهر اخواني .، واكايدهم وانه البنات احسن من الشباب وهع هوع هيع



بالاخير بوستتي اليوم كله شكر لكل من حاول حتى لو بقدر بسيط يرسم ابتسامتي
ومره مره اسعدتوني وربي لا يحرمني امين
وترى استنى هدايا السنه الجايه من الحين راح اكتب لسته اغراض ابيها » ماتنعطى فيس ابدن




**




وقبل لا اختم حكيي .، الناس اللي تتابعني ع الفليكر للاسف انتهى كل السايز المتاح لي ففتحت لي اكاونت جديد في deviantart .،  ولا تحرموني تعليقاتكم لتحسين تصويري 
كمان اعتذر عن غيابي واتجاهي لثيمبلر اكثر 
لكن لان الثيمبلر مجرد افكار وفلسفات سريعه لا غير =)


**



نشوفكم ع النيو يير ^ـ^ 
مالي خلق حاجات جديه هذي الايام
فراح اوقف تدوين الى السنه الجديده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق